منتدى يجمع عشاق ملك القلوب شادي وامير الرومنسية هادي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شادي أسود من الجيش الى سوبر ستار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكتر وحدة بتحبهم بلعالم
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 141
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: شادي أسود من الجيش الى سوبر ستار   الثلاثاء فبراير 12, 2008 3:49 pm

]الفنان شادي اسودالشاب الأكثر وسامة بين نجوم سوبر ستار
شادي اسود : دخلت المسابقة وأنا في الخدمة العسكرية!
بعد فوز ديانا كرزون بلقب ((سوبر ستار العرب )) هل تعتقد أن النتيجة كانت مرضية ؟ _سواء فازت ديانا أو غيرها,هناك من يقبل بما حققه الآخرون,و هناك من لا يقبل بهذه النتائج من وجهات نظر مختلفة,خاصة وان الآراء تضاربت بين مؤيد لمتسابق ورافض آخر.
*ما قصدته ..أنت كمشترك في البرنامج هل كنت راضيا عن النتيجة؟
_ أنا خسرت في المرحلة السادسة,ولم أتابع كمتسابق لكي احكم على النتيجة النهائية ,لكنني عموما راض عن النتائج من بداية البرنامج إلى نهايته.
*الإطلالة الأولى دائما تكون الأجمل والأفضل, لكنك لم تكن كذلك في أول ظهور لك في البرنامج ,وكان يبدو عليك الإرهاق وعدم الراحة ؟
_منذ اشتراكي في البرنامج والظروف كانت تعاكسني دائما, وهناك أمور كثيرة كانت تشغل بالي,وأفكر فيها بالأصل الي نتيجة مرضية ,كما أنني جئت إلى البرنامج متأخرا عن بقية زملائي,إذ انه ظروفي في سوريا لم تسمح لي بالسفر وقتها , خاصة بأنني أقوم بتأيده الخدمة العسكرية, ووقتها لم يكن مسموحا لي بالخروج من سوريا,لذلك لم احضر أي شيء,لكن الأمور حدثت بسرعة هائلة,فتمكنت من السفر لكن صوتي كان مبحوحا, إضافة إلى بعض المشكلات التي حدثت لي في الكواليس , والتي لي الكثير من التوتر النفسي.
*وهل كانت مشكلات بينك وبين إدارة البرنامج , أم مع احد المتسابقين؟
_لا أبدا , لم تكن لدي أي مشكلة مع إدارة تلفزيون المستقبل, وإنما بعض المتسابقين عاملوني بقسوة وجفاء منذ وصولي إلى الفندق الذي أقمنا فيه,حتى أنهم اسمعوني كلاما وشائعات لا تمت إلى الحقيقة بصلة, لدرجة أنني كنت سأترك البرنامج بسبب ذلك , وبالفعل تركت ملابس الحفل , وكنت عائدا إلى سوريا لولا تدخل إدارة البرنامج .
* وما طبيعة هذه الشائعات التي أزعجتك؟
_معظم ما قيل كان له علاقة بالواسطة , وبان هناك أشخاص تدخلوا كي أعود الي البرنامج من خلال الحلقة الاستثنائية التي أعلنت عنها محطة المستقبل ,حتى أنهم اعترضوا على إقامتي في جناح الفندق الذي نزلنا به,وقالوا, لماذا يحصل شادي على ((سويت))؟
واعتبروا أن محطة المستقبل تدعم شادي,وهناك أمور أخرى انعكست على نفسيتي , وجعلتني منزعجا جدا منهم , فأنا كنت أحبهم,لكنهم لم يشعروني بالراحة بينهم,وعلى أنني حاولت الاختلاط بهم,والتحدث إليهم, إلا أنهم كانوا ينظرون الي من هذه الزاوية فقط .
*إذا..ما لحقيقة؟..وكيف أكنت عودتك إلى البرنامج؟
_أولا,عودتي إلى البرنامج كانت من خلال الحلقة الاستثنائية ,إضافة أنني فزت من خلال تصويت الجمهور لي ,ولم يتدخل احد بذلك ,كما أن قصة إقامتي بسويت بالفندق, كانت مصادفة بحته لم يكن لي أي علاقة بها , وكل ما هناك أن غرف الفندق كانت ممتلئة , ولم يبقى سوى ما يسمى (الأجنحة الفندقية),ولأنني وصلت الي البرنامج متأخرا ,ولم ترغب إدارة المستقبل بالفصل بين المتسابقين ,أو أن تكون إقامتي في فندق آخر,حجزوا لي سويت , فما ذنبي أنا !..
* في حوارنا مع رويدا قالت انك أصبت بالغرور , فهل هذا صحيح؟
_لا يمكنني أن احكم على ما قلته الآن , فربما كانت تمر بحالة معينة من عدم الرضا عني عندما قالت هذا الكلام, ولكنني أؤكد أنني لم اصب بالغرور أبدا,ولو أنني كنت كذلك لم طلبت منها مساعدتي في أغنية (آه يا حلو) وفي كل الأحول رويدا ليست من الأشخاص السيئين آبدا , وأنا أحبها ولا انزعج منها أبدا مهما كان رأيها بي.
*وكيف كانت علاقتك بملحم ؟
_ملحم من أعز أصدقائي,وعلاقتي به جيدة جدا,وانأ أحبه كثيرا ,كما أن عائلة ملحم أشخاص رائعون جدا,وأنا أحبهم ,وهم يحبونني كثيرا, وقد زاروني في الفندق,وكنت سعيدا جدا بينهم,الدرجة أنني لم اشعر بأنني غريب أبدا .
*والآن وقد انتهى كل شيء, من الذي شعرت بأنه كان عادلا برأيه وقراراته من لجنة التحكيم؟
_بصراحة, الأستاذ عبدالله العقعود ,وهذا ليش رأيي أنا فقط ,بل أن الجميع شعروا بذلك,حتى أن الجمهور شعر بأن الأستاذ عبدالله القعود كان العادل الوحيد بيننا , خاصة وان مدام تونيا لم يكن لها تأثير كبير في المراحل الأخيرة إذ أن اختصاصها يقتصرعلى الشكل وإطلالة المتسابق .
أما الأستاذ الياس الرحباني فقد كان يتحدث عن أشياء على حساب أشياء أخرى , ولكن يعيش دائما في مقارنة بين مايحدث عندنا
وما يحدث في فرنسا وأمريكا , ولذلك لم يكن يعطينا النقطة المفيدة والمهمة من رأيه وأحيانا كان يقول كلاما خارج الموضوع تماما .
هل هذا يعني أن الأستاذ الياس الرحباني كان متحاملا عليك وقاسيا معك؟
_نعم كثيرا , حتى أن الكثير من الأشخاص كانوا يرسلون إلي رسائل الكترونية يستفسرون مني عن سبب تحامل الياس , و لماذا يعاملني بهذا الشكل, وكنت أقول لهم ربما لأنه لا يحب لوني ,فأنا لم اخرج معه عن نطاق الأدب , كما انه ليش لدي أي مشكله معه , واعتقد انه لو أراد أن يأخذ بيدي , كما يقول بعضهم , أو انه أراد نصيحتي , فمن المفروض أن يحدثني وراء الكواليس , أو في أثناء وجودنا في الإستيديو قبل التصوير , وليس على الهواء مباشرة وأمام الجميع كما يحدث .
* والآن ما اللون الغنائي الذي تفضل أن تعرف به ؟
_أحب غناء كافة الألوان,ولا أميز بين لون وآخر,فالغناء إحساس,والإحساس لا يعرف قواعد أو قوانين, ولكن هناك لونا تشعر بأنه قريب منك أكثر من غيره,وهذا ما اشعر به بالنسبة للون الطربي الشعبي الخفيف, لذلك ارغب في التميز به مثل الفنان الرائع راغب علامة , وأنا اعتز بمديحه لي وتشجيعه لي كثيرا .
*بعد كل هذه النجومية والمعجبين ..أنت لاتزال ضائعا وحائرا؟
_أنا حائر لأن اغلب من يعرضون علي التعاون يحاولون استغلالي , ويسعون إلى قطف ثمرة هذا النجاح الذي حققته من خلال البرنامج ,فما يهمهم هو الربح فقط,ويقولون لي أنني سأبيع كثيرا في إطلالتي الأولى , والتي ربما لا تكون صحيحة لكنها مهمة جدا بالنسبة اليهم , وهذا مالا أريده , وما ابحث عنه الآن أن ينصب الاهتمام علي وعلى صوتي أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/profile.forum?mode=register&
 
شادي أسود من الجيش الى سوبر ستار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــــــــــــات الاخـوين شــــــــــــادي وهـــــــــــادي اسود :: منتدى شــــــــــــــــــــادي اسود :: «(·´¯`·.·÷×اخر اخبار شـــــــــــــــــــــــــادي اسود×÷·.·´¯`·)»-
انتقل الى: