منتدى يجمع عشاق ملك القلوب شادي وامير الرومنسية هادي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملف كامل عن سوبر ستار نذكر فيه شادي كتير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكتر وحدة بتحبهم بلعالم
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 141
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: ملف كامل عن سوبر ستار نذكر فيه شادي كتير   الثلاثاء فبراير 12, 2008 4:33 pm

هاي بعرف أنو الموضوع طويل كتير
فسطرت تحت يلي بهمنا من الحوار (شادي )هههههههههه

البعض شكك بنزاهتها وتلاعبها بالنتائج
لجنة تحكيم سوبر ستار: خروج ملحم سبب لنا وجعة رأس
إلياس الرحباني: لم أقبض أموالاً من أحد..
كان بإمكاني إخراج شادي أسود من المسابقة ولم أفعل ذلك..
عبد الله القعود: صوت رويدا قوي وجبار..وديانا تملك صوتاً حنوناً وحساساً سوبر ستار عرفني بجمهور لبنان والوطن العربي
تونيا مرعب:الخلاف بيني وبين الياس الرحباني خلاف وجهات نظر..لم أقل لشادي (روح طبوخ ملوخية)
المخرج ناصر فقيه:رأيت فتيات نمن على الأرض ليمشي شادي أسود عليهن..
رويدا أخلاقها عالية وصوتها من أجمل الأصوات على الساحة

(أيام الأسرة) التقت أعضاء لجنة التحكيم ومخرج البرنامج فكان هذا التحقيق الساخن والمثير:
الياس الرحباني
مرض أم تمارض
هذا الحديث:
كثرت الأقاويل حول غيابك عن الحلقة ما قبل النهائية من سوبر ستار، وكثيرون لم يصدقوا قصة مرضك وقالوا إنك تمارضت، فما حقيقة ذلك؟.
من يريد تأليف الأخبار فليؤلف، ثم لماذا الهروب وعدم المواجهة؟!.. أنا واجهت بأصعب الأمور، عندما نواجه العالم الغربي لا نعود نتحدث في الشرق مع احترامي لهم. واجهت الكبار بالموسيقى في بلدان بتهوفن وموزارت وأمريكا وروسيا وإيطاليا وفرنسا وحصدت 00000000000
[color:c3d4=blue]سؤال يطرح نفسه كثيراً وهو أن مشتركين كثر خرجوا مثل سعود أبو سلطان الذي شكل صدمة لمحبيه وشادي أسود كان لديه جمهور…؟. (مقاطعاً) جمهور شادي أسود كان مهماً وكبيراً..لكن الذي قاموا به تجاه ملحم لم يقوموا به تجاه سواه، فهل هذا يعني أنهم همشوا شريحة كبيرة من جمهور شادي أو سعود؟.ما حدث أعتبره من الأخطاء إنما حصل بعفوية. أنا أحيي سعود مئة مرة على أخلاقه وأقول سيكون له حظ في المستقبل لأن صوته جيد وهو يتقن عدة أنواع من الغناء ويتمتع بشياكة وأخلاقية ولا أروع وهذه الأخلاقية بالنسبة لي تساوي مئة شخص يتمتعون بأصوات جميلة، لأن الصوت الجميل لم يعد يعني لي كثيراً بعد الأخلاق التي رأيتها في حياتي.
[u]بالعودة إلى موضوع المشترك شادي أسود كثيرون لاحظوا هجوماً من قبلك ضده في حلقتين متتاليتين فهل لك بتوضيح ذلك؟.شادي أسود كان من أعز أصدقائي كونه صاحب نكتة ولا شيء ضده.
إذاً لم حدث ما حدث بينكما؟.
لأن هناك كلاماً قيل في البرنامج، وعندما أقول ينبغي أن نقيس كلامنا في البرنامج فهذا صحيح.. وإذا لاحظتم بأنني كنت أقول لمشترك قبل شهر شيئاً، وبعد شهر أكمل ما قلته كي لا أكبر له رأسه..
تقصد شادي؟.
لا، قلت لأي مشارك. كان يقال من قبل زملاء في البرنامج لشادي قبل شهرين (أنت سوبر ستار، إنت حبوك البنات، إنت عينيك حلوين)، فماذا فعل شادي؟!.. تضايقت عليه كثيراً لأن شادي له حظ كبير بالنجاح في الحياة وسينجح، لكنني كنت ضد الأشياء المستقبلية، فكبر كثيراً وفيما بعد نفس الأشخاص أصبحوا يعطونه ألقاباً أقل. أنا قلت لشادي لم أكن أوجه كلامي له لكنني كنت أعترض على بعض الكلمات التي تستعمل في البرنامج واتفقت فيما بعد مع إدارة التلفزيون على عدم استعمالها.
لكن الكل أجمع على أن شادي أسود لم يقصد من وراء كلمة جمهوري شيئاً وهو كان يقصد بها محبيه ومعجبيه؟.شادي أزمها وأنا قلت له لا تقل جمهوري ولا تسمع مطربي ما بعد الحرب الذين لا يتمتعون بالثقافة الكافية، فقال لي: (إيه شو بقول ناسي) يبدو أن شادي أسود كان ينوي على المشاكل وأنا لم أستعمل سلطتي كرئيس لجنة لأنه كان بإمكاني إخراجه من البرنامج، لكن لم أستعمل سلطتي.
وهل كنت تستطيع ذلك؟.
كنت أستطيع ذلك إن قلل أحدهم تهذيبه، لكن شادي عاد وأكمل وقلل الاحترام، حتى أن تصويته في سورية هبط وتلقيت اتصالات من السوريين في هذا الشأن. هذا كله (ماشي الحال) لكن عندما سألته المذيعة قال لها هذا برنامج سوبر ستار ومش برنامج سوبر أصوات وفيما بعد رأينا أن الشكل لا شيء.
ورغم ذلك تتوقع له مستقبلاً فنياً زاهراً؟.
شادي حبيب قلبي، واتصلت به أكثر من عشرين مرة ليلة خروجه من الحلقة ولم يُجب، أنا أخلاقي كبيرة.[/u]
والتقت (أيام الأسرة) الملحن، عضو لجنة التحكيم عبد الله القعود ودار معه الحديث التالي:..
[u]برأيك شادي أسود ظلم بخروجه كسادس مشترك؟.
لا أرى أن أحداً ظلم في البرنامج، الجميع كسبوا بمن فيهم شادي أسود الذي كان يمثل فئة من نوع الغناء مختلفة تماماً عن رويدا وديانا، كنت أتمنى ألا يخرج في المرحلة التي خرج بها لكن ذلك كان سيكون على حساب وائل أو سعود، وأنا كلجنة تحكيم لا أستطيع أن أقول إن هذا المشترك أفضل من ذاك، هذا صعب لكن كل مشترك يمتاز بشيء معين[/u].

عضو لجنة التحكيم تونيا مرعب علقت على موضوع خروج ملحم زين من البرنامج بالقول: لم أكن أتوقع ذلك أبداً لأن ملحم لم يدخل مرة في منطقة الخطر، وهو لم ينشز يوماً وهو كان دائماً من المرشحين الأوائل حسب تصويت الجمهور.
كثيرون من المتابعين والمشاهدين ومن الجمهور الحاضر في المسرح لاحظوا أنك لم تستهضمي المشترك شادي أسود؟.بالعكس (ضاحكة) أنا أطلقت عليه لقب حسون وتغزلت بشكله وصوته، وقلت له أنت حسون المجموعة (وحسون الاثني عشر مشتركاً)، وقلت له بأنه يغرد وشبهته بالممثل رشدي أباظة. فكيف يعقل أن أقول كل ذلك لشادي وأنا لا أحبه أو لا أستهضمه، على العكس لقد قلت له الكثير حتى أن الفنان الكبير صباح فخري فال لي توجهت إلى شادي بكثير من الكلام الجميل، حتى أنهم في التلفزيون السوري قالوا لي بأن السوريين يحبونني فقلت إنهم يحبونني لأنني أمدح المشتركين السوريين فأجابوني بل لأن شادي لا يرتاح إلا عندما يأتي دورك بالكلام لأنك تعطينه الكثير من المعنويات وتتوجهين إليه بالكلام الجميل، فكيف يعقل ألا أحب شادي أسود.
لكنك في إحدى الحلقات نصحته بطهو الملوخية؟.
سأوضح المسألة والسبب الذي جعلني أقول ذلك. لكن عتبي كبير على الصحافيين أكثر من المشاهدين، لأن المشاهد في منزله قد يكون طرأ عليه شيء يجعله يتلهى فلا يعود يركز مئة بالمئة، لكن المؤسف عندما يقول الصحافي شيئاً غير مـتأكد منه. أنا لم أقل لشادي بأن يطهو الملوخية، ما حدث أنه في إحدى الحلقات صوروا شادي وهو يقوم بغسل الأكواب قائلاً للجمهور صوتوا لي وإلا نهايتي ستكون (الجلي في المطعم) وعندما ظهر شادي في الحلقة
وغنى قلت له إن لم تكن سوبر ستار فأنت تشبه رشدي أباظة ولا تسيء فهمي أنا لا أقول لك لا تغن وتوجه إلى التمثيل، فأنت إن لم تفز باللقب فهناك أمور كثيرة تستطيع القيام بها في الحياة أهم بكثير من الجلي في المطعم، فهنا قال لي أنا أعرف أن أطهو الملوخية فأجبته جيد جداً لقد وجدت لك عملاً. أنا لم أقل لشادي (روح طبوخ ملوخية)..لقد تضايقت خاصة من الصحافيين لأنني احترمهم كثيراً لأنهم مثقفون ومتعلمون ويعرفون كيف يقرؤون ويكتبون ويسمعون، فلماذا لا يسمعون كل شيء قلته ويتهمونني بأنني قلت لشادي (روح طبوخ ملوخية)..

[color:c3d4=blue]فتحت حملة طويلة عريضة على المشترك السوري شادي أسود كونه تفوه بكلمة لم يقصد فيها شيئاً؟.
أنا حاميت عن شادي أسود وقلت لإلياس الرحباني على الهواء إن شادي ذكي وفي عيونه يتضح ذلك ولا ينبغي عليك أن تقول له ذلك، أنا دافعت عن شادي على الهواء. فلماذا لم تروا ذلك. أنا لا أرافع فقط عن ملحم بل عن كل مشترك أرى أنه قيل كلام في حقه غير صحيح..
عندما قال شادي أسود عفوياً كلمة (جمهوري) لم يؤذ الناس، بينما قال ملحم (أنا مش لبناني أنا عربي) سبب أذية لعدد كبير من اللبنانيين والدليل أن الصحافة المكتوبة انتقدته فلماذا تجددون دائماً التبرير لملحم؟.
بالنسبة إلى كلمة (جمهوري) التي قالها شادي لم أر فيها خطأ، كل فنان يقول جمهوري ولو لم يكن سوبر ستار أو لديه أغنيات خاصة، فكيف إذا كانت الجماهير تتهافت على شادي أسود لتأخذ توقيعه على ورقة؟!.. أنا شخصياً تلقيت اتصالات عديدة من فتيات يطلبن مني رقم هاتف شادي وهذا يؤكد أن شادي لديه جمهور وأنا لم أر في كلمته خطأ فادحاً.

[b]ليلة خروج ملحم

أما المخرج ناصر فقيه الذي أدار الحلقة وعرف بكل خباياها وزواياها تحدث أيضاً إلى أيام الأسرة: لحظة إعلان النتائج وخروج ملحم زين من الحلقة رأينا الكاميرا تصعد في اتجاه الإضاءة، فماذا حدث؟.
جرى الحديث عن ضرب تعرضت له ديانا ورويدا؟.
كثيرون يسألون بأنكم شددتم على هؤلاء الثلاثة بأنهم سوبر ستار، ألم يكن سعود سوبر ستار، ولم يكن شادي سوبر ستار ونانسي؟. لماذا هذا التشديد على الثلاثة وكأن الباقين لا شيء؟.نحن حتى آخر دقيقة من البرنامج نقول إن هناك مواهب كثيرة مرت في البرنامج، وهناك مشتركون كثيرون يستحقون لقب سوبر ستار ونحن كتلفزيون المستقبل لن نتخلى عنهم. لكن من الطبيعي أن يكون التركيز على الثلاثة لأنهم وصلوا حتى النهاية وبقوا حلقة تلو الأخرى. شادي مثلاً خرج في المرتبة السادسة، وهيثم سعيد من الحلقة الأولى فطبيعي أن يشعر المشاهد بأن التركيز يصب على هؤلاء الثلاثة بكل بساطة لأنهم استمروا للنهاية.. لكننا سندعم المشتركين الاثني عشر وسيكون لهم ألبوماً في الأسواق.
برأيك هل أثر خروج ملحم على حب الناس للبرنامج وعلى تلفزيون المستقبل؟.
ملحم من أجمل الأصوات التي مرت في البرنامج. أنا المخرج وأقول ذلك. وأنا واحد من الذين أحبوا ملحم وصوتوا له، لكن علينا أن ندرك تماماً بأن البرنامج ليس لبنانياً فقط إنما هو برنامج عربي. نحن نتكلم عن سوبر ستار العرب. وليس سوبر ستار لبنان، أو سورية، أو الإمارات، في النهاية تلفزيون المستقبل تلفزيون عربي وكما أن هناك عدداً كبيراً من اللبنانيين يتابعون البرنامج ويصوتون، في المقابل هناك من يتابعون ولا يصوتون وهذه نقطة يجب الانتباه لها. وإذا كان الجمهور اللبناني يحب ملحم هذا لا يعني أن الجمهور العربي كله يحب ملحم. فأعلى نسبة مشاهدين للسوبر ستار هي في الدول العربية ولبنان ونحن نطل على ملايين العرب، أي هناك أناس كانت تصوت لسعود أبو سلطان وتضايقوا عندما خرج، وهناك أناس أحبوا شادي أسود وأنا أمامي رأيت فتيات ونساء ناموا على الأرض أمام شادي أسود ليمشي عليهن، صدقيني هذا هو الواقع. كل من شارك في سوبر ستار أحبته الناس ولكل واحد جمهوره ومحبوه.
هل برأيك أن نسبة التصويت القليلة من قبل اللبنانيين لصالح ملحم كانت قصاصاً له لأنه قال (أنا مش لبناني أنا عربي)؟. لا أعتقد، ثم أين المشكلة، أليس اللبنانيون عرباً..
كمخرج عايشت المشتركين فترات طويلة أريد رأيك بهم بسلبياتهم وإيجابياتهم ولنبدأ بملحم زين؟.
ملحم شاب (كويس) يتمتع بصوت ممتاز وجميل، قلبه طيب إلى أقصى الحدود، مهذب، ..
شادي أسود؟.
شاب (مهضوم) للغاية، فهو الذي كان يجعلنا نضحك كثيراً. مع شادي لا تشعرين بأن الوقت يمر فهو مرح ويحب المزاح، شاب خلوق أحببته كثيراً، أما سلبيات شادي فإنه عفوي ويقول كل ما في قلبه والكل يعرف أنه في المجال الفني يجب علينا مداراة أمور كثيرة خصوصاً الناس حولنا. شادي رصين لكنه عصبي وأحياناً إن أعطته لجنة الحكم ملاحظة كان يرد عليهم على الهوا.

يتبع00000000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/profile.forum?mode=register&
 
ملف كامل عن سوبر ستار نذكر فيه شادي كتير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــــــــــــات الاخـوين شــــــــــــادي وهـــــــــــادي اسود :: منتدى شــــــــــــــــــــادي اسود :: «(·´¯`·.·÷×اخر اخبار شـــــــــــــــــــــــــادي اسود×÷·.·´¯`·)»-
انتقل الى: