منتدى يجمع عشاق ملك القلوب شادي وامير الرومنسية هادي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاء مع شادي في مجلة إيلاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكتر وحدة بتحبهم بلعالم
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 141
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: لقاء مع شادي في مجلة إيلاف   الأحد مارس 30, 2008 10:14 am

حوار حصري لـ "إيلاف"

شادي أسود: أطلّ قريباً جداً بأغنية "تعي لعندي" وأحضر ألبومي على نار هادئة

السبت 12 يونيو 2004 10:59
رولا نصر من بيروت:
إسم لمع في برنامج "سوبر ستار" بجزئه الأول، ورسخ في اذهان محبيه، الذي لا يزالوا وحتى اليوم يرسلون عشرات وعشرات الرسائل المستفسرة عنه، والتي تنظر منه أي جديد خاص، يطلّ به ويشكل إنطلاقته الفنية الحقيقية. "إيلاف" التي تتلقى هذه الرسائل بشكل يومي تقريباً، التقت النجم شادي اسود في حوار خاص وحصري بعد غيابه المستمر عن وسائل الإعلام، يتحدث خلاله عن تحضيراته الجديدة، واغنيته التي ستبصر النور في وقت قريب جداً.

تعلم دون شك، ان كثراً من الذين أحبوك خلال "سوبر ستار" دائمين السؤال عنك، وبانتظار أي جديد منك. لهؤلاء ماذا تقول؟
أولاً لا بدّ من ان أشكرهم من كل قلبي على استمرار محبتهم لي خلال وبعد "سوبر ستار"، هذا دليل على أنهم أحبوني بصدق. وأقول لهم أنهم لن ينتظروا طويلاً، لأنني بصدد وضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة خاصة، من تلحين الفنان نهاد نجار، وكلمات منير أبو عساف، توزيع بلال الزين، عنوانها "تعي لعندي"، وستبصر النور قريباً إنشاء الله.

وضمن أي او لون غنائي إطار تندرج؟هي تشبهني في كلّ شيء، بمعنى أنها مجموعة من كل شيء.

هل تعاقدت مع شركة إنتاج؟ حتى الآن كلا. نفذت الأغنية على حسابي الخاص، وسوف تصدر منفردة إلى حين تجهيز ألبوم كامل، كما سنصورها فيديو كليب.

ألم تتلقى عروضاً من شركات إنتاج؟
بلا تلقيت العديد منها، لكنني لم أتوصل إلى اتفاق مع أي منها.

وماذا عن مشاريع الصيف؟
التركيز الأولي ينصبّ على اختيار أغنيات الألبوم بشكل رئيسي، بالإضافة إلى إحياء حفلات في لبنان، وسورية، دبي وغيرها.

[color=blue]بعد أن لمع إسمك في برنامج "سوبر ستار" إلى أي مدى تحاول الإستفادة من ذلك لتشكّل إنطلاقتك الفنية؟ وهل ستبرم عقداً مع تلفزيون المستقبل أسوة بباقي نجوم البرنامج؟[/color]حتى دون ان أحاول، أو أتقتصّد الإستفادة، لا بدّ من الإعتراف بأن برنامج "سوبر ستار" عرّف الناس عليّ بصورة جميلة ولائقة، لأن أحداً لم يكن يعرفني قبل البرنامج. من المؤكد أنني استفدت وإلى حدّ كبير، ولكنني تأخرت في تجهيز أعمالي الخاصة، لذا تأخرت مسألة إبرام العقد مع التلفزيون.
انا عن نفسي، لم أرد صراحة الإسراع في إصدار ألبوم، فقط لأنني حققت قسطاً من النجاح في برنامج حقق الصدى الأكبر في الوطن العربي. فكرت ملياً، ووجدت أنه من الأنسب تنفيذ البوم على نارهادئة، كي أطلّ على الجمهور بصورة تليق بمستوى إطلالتي في البرنامج، والتي على أساسها سأكمل طريقي؛ والإّ بدل أن يكون الألبوم إنطلاقتي، سيتحوّل بالتأكيد إلى خطوة ناقصة، وهذا ما لا أريده، لا اليوم ولا غداً.

بعد شادي أسود، يطلّ في البرنامج ذاته شقيقك هادي. ماذا تقول عن مشاركته، وإلى أيّ مدى شجعته على خوض التجربة؟
وهل من نصائح محددة ذكرتها له في هذا الخصوص؟
مما لا شكّ فيه أن مصلحة هادي تهمني، فهو شقيقي قبل كلّ شيء. شجعته كثيراً طبعاً، لأن البرنامج ناجح، وقادر على إيصال المواهب الجديدة إلى الناس، حتى ولو لم يصل هذا الشخص إلى لقب "سوبر ستار" تحديداً. هناك امور كثيرة نصحته بالإبتعاد عنها.

مثل ماذا؟يعني في تفاصيل كثيرة قد تفيده على المدى البعيد، وليس فقط في "سوبر ستار". لكنني لست صاحب باع طويل في المجال الفني كي أسدي النصائح لأخي أو لأي شخص آخر؛ ولكن من حكم تجربتي في "سوبر ستار"، اكيد تعلمت أموراً كثيرة، وحاولت تنبيهه إليها، عليه أن يحذر وألاّ يقول أشياء للصحافة قد تفسّر بشكل خاطئ، كمثل أن يطلب من الناس أن يصوتوا له إيماناً بموهبته وليس لأنه شقيقي... تصوّري أن البعض فسّر الموضوع على أنه يتنكّر لي أنا أو أنه مغرور..! للأسف
بعض الأقلام تحوّر الكلام أو تستنسب بالطريقة التي تريدها. نحن أخوة ونكمّل بعضنا، والحمد لله أثق بموهبته وأعرف أنه نال إعجاب عدد كبير من الناس.

لكن كثراً ربطوا بينكما واعتبروا أن شعبيتك خدمته؟
وأين المشكلة في ذلك! انا لم أنزعج بل على العكس تماماً.

البعض يعتبر أن "سوبر ستار2" رغم نجاحه، هو لن يحظى بشعبية وجماهيرية "سوبر ستار 1" ونجومه. أنت ماذا تقول؟أعتبر أن الأمر رهن بالمشتركين أنفسهم ومدى كفاءتهم في استقطاب جمهور جديد للبرنامج، فالهيكلية هي ذاتها، لا بل أضيفت للبرنامج عناصر جذب كثيرة لم تكن متوفرة في النسخة الأولى. لهذا أقول المسألة عائدة أولاً وأخيراً إلى المشتركين.

بالعودة إلى موضوع شادي أسود، هل لا زلت تلتقي بزملائك في "سوبر ستار"؟نعم والكلّ إجمالاً، حضرت حفل توقيع ألبوم سعود أبو سلطان، كذلك رويدا عطية. وائل منصور ألتقيه باستمرار، وايضاً سعد جمال الدين.

كيف تصف علاقتك بالصحافة؟ وهل تشعر أك لم تاخذ حقك؟
أريد لعملي أن يأخذ حقه وليس أنا. لا يمكن أن أستمرّ فقط على صدى برنامج "سوبر ستار"، بل عليّ أن أجتهد واتواصل مع الناس الذين أحبوني. بالتاكيد ساكون متواجداً اكثر في الصحافة والإعلام عندما أصدر ألبومي. الصحافة لم تظلمني، بل على العكس شجعتني، ولكن أين الجديد الذي سأتحدث عنه! عدا اللقاء الخاص لـ"إيلاف" اليوم، لأنني على وشك إصدار أغنيتي الجديدة.

هل اتضحت ملامح الألبوم، ام لا زلت في مرحلة الإختيار؟
الأعمال جاهزة تقريباً، وأتعاون مع أناس جدد يمتلكون مواهب رائعة ومميزة، إلى جانب أناس طبعاً، اسماؤهم لها وقع مهم في عالم صناعة الأغنية. سأطلّ بصورة تشبهني وتجسّد شخصيتي. الألبوم سيكون منوعاً ضمن صورة شادي أسود التي عرفها الجمهور سابقاً.

هل من أسماء معينة تتعاون معها تريد ذكرها؟هناك الأساتذة وسام الأمير، نهاد نجار ومنير أبو عساف، بينما الباقي لم نستقر عليه بشكل نهائي.

تعلم دون شك بوجود موقع لم على الإنترنت؟نعم طبعاً، لكن للأسف لست على تواصل دائم معهم. كثر يدخلون الموقع وينتحلون شخصيتي ويتحدثون بإسمي، ما سبب لي مشاكل كثيرة، كونهم يتصرفون بروح غير مسؤولة. لكن إنشاء الله، متى رسوت واستقريت على اغنيات الألبوم وجهزت خطة العمل بشكل كامل والفريق الذي سيتواجد معي، اكيد سأوليهم إهتاماً أكبر، وأكرر اعتذاري منهم جميعاً كوني مقصّر بحقهم. أتوجه إليهم بالشكر الكبير كونهم احبوني ولم ينسوني رغم ابتعادي. صراحة أعجز عن شكرهم بكلمات توفيهم حقهم الكامل.

أنت متواجد باستمرار في بيروت؟
نعم، من اجل التحضيرات.

هل تتابع أي دراسات موسيقية؟
احاول تثقيف نفسي بنفسي حالياً، واتمرن يومياً. درست في السابق العزف على العود، ثم انخرطت في صفوف الجيش للخدمة العسكرية، وبعدها مباشرة شاركت في "سوبر ستار"، لكن أكيد سأتابع الدراسة الموسيقية



منقول من اخواتنا في منتدى الاوز مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/profile.forum?mode=register&
 
لقاء مع شادي في مجلة إيلاف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــــــــــــات الاخـوين شــــــــــــادي وهـــــــــــادي اسود :: منتدى شــــــــــــــــــــادي اسود :: «(·´¯`·.·÷×اخر اخبار شـــــــــــــــــــــــــادي اسود×÷·.·´¯`·)»-
انتقل الى: