منتدى يجمع عشاق ملك القلوب شادي وامير الرومنسية هادي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوارات هادي بسوبر ستار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكتر وحدة بتحبهم بلعالم
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 141
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: حوارات هادي بسوبر ستار   الأحد مارس 30, 2008 12:06 pm

مرحبا
هي المقالات والقائات انا جمعتها بلترتيب
انشاللة تعجبكم

[حوارهادي بعد تأهله إلى الجولة الثالثة

ماذا تقول عن ردود الفعل من قبل محيطك بعد تأهلك إلى الجولة الثالثة؟
دون شك الكل سعد بذلك، سواء في بيروت حيث أقيم لمتابعة دراستي الجامعية والموسيقية، أو في بلدي سوريا ، خصوصاً وأني كنت أول مشترك سوري يتأهل للجولة الثالثة رغم مرور أصوات رائعة من سوريا أفضل مني. وطبعاً الكل تمنى لي التوفيق لذا أحلم بأن أبقى عند حسن ظن كل من صوت لي و شجعني.


ماذا عن شقيقك شادي أسود؟
كان أكثر من سعد لتأهلي وكأنه هو من يحقق الفوز.


ماذا ستغني مساء الأحد المقبل؟
سأقدم أغنية " ولا كلمة " للفنان صابر الرباعي.


ألا تخشى أن تطبع بصورة صابر الرباعي خصوصاً وانك غنيت له سابقاً "عزّ الحبايب"؟
أنا طبعاً من أشد المعجبين بالفنان صابر الرباعي، لكنني لا أتقصد الغناء له تحديداً، أو أني أسعى لتقليده. سمعتني اللجنة في هاتين الأغنيتين وأعجبت بأدائي، فنصحتني بالإبقاء عليهما. لكن إن استمريت في الحلقات المقبلة بإذن الله سأغني للفنان القدير وديع الصافي، هو مدرسة في الغناء. كما انوي بإذن الله تقديم أغاني لجورج وسوف فضل شاكر، كاظم الساهر، وائل كفوري.. هذا إن بقيت .


هل أنت خائف؟
أكيد، لكنني لا أنظر إلى الموضوع من ناحية سلبية، لأنني ضمن مجموعة رائعة، ومجرد التواجد بينهم إنجاز بحدّ ذاته. كل واحد من الزملاء يستحق الفوز هذا أمر مؤكد.


كيف تصف علاقتك بحسام الشامي الذي كان معك في الجولة الثالثة، وتأهل للجولة النهائية بعد حلقة الفرصة الأخيرة؟
تربطنا أنا وحسام علاقة صداقة، والكل رأى كيف فرح عندما تأهلت وكأنه هو شخصياً من فاز وتأهل. سعيد جداً بوجوده معنا اليوم رغم أجواء المنافسة على الصعيد الفني.


ما هو أكثر ما تبدل في حياتك بعد تأهلك؟
يكفيني أنني اختصرت مشواراً طويلاً، كنت أعتبره صعباً جداً دون " سوبر ستار". اليوم هناك أشخاص كثر يعرفوني ما يسهل علينا فيما بعد الانطلاق فعلياً في مجال الفن. طبعاً لست أقول إني صرت نجماً ولي قاعدة شعبية، لكن مما لا شك أننا نستفيد كثيراً من تجربتنا في هذا البرنامج الرائع بغضّ النظر عن النتائج التي لا يمكن لأحد توقعها.




هادي عندما وصل إلى المرتبة السادسة
حركة غير عادية داخل الاستديو وخارجه.. الكل يستعد لبدء دوران الكاميرا بدءاً من إدارة برنامج “سوبر ستار” والمخرج والتقنيين إلى المشاركين الستة الباقين مروراً بلجنة الحكم والمقدمين والجمهور. الكل مشغول بالكل لتأتي الحلقة على النحو الذي خططوا لها.. وبين حين وآخر، تعلو نغمة عود من أنامل مهند، أيمن على شاشة الكمبيوتر متابعاً بورصة التصويت، بريجيت تتسلى بقطعة حلوى، رنيم يلقي التحية على الزملاء بلا استثناء... ونحن نتابع هؤلاء بالكاميرا والحوار مستغلين ما تبقى لهم من وقت قليل لنضيء على حماسهم وهمومهم وطموحاتهم، خصوصاً وانهم قطعوا أشواطا طويلة وصولاً إلى المرحلة الحاسمة.. ماذا يقول هؤلاء الستة فضلاً عن “الخاسر حسام” في الحلقة ما قبل الماضية.
(أنا بس نقلت حكي هادي من بين الستة)

هادي أسود: الغناء مستقبلي
مبروك لصاحب الحظ السعيد الذي يحمل لقب “سوبر ستار”.. أظن ان كل مشترك من الذين تمكنوا من الوصول الى المرحلة التي نحن فيها، على ما تحمل من ضغوط ومنافسات يستحق ان يكون نجماً، وهذا ما أدركته شاشة “المستقبل” التي بادرت مشكورة الى توقيع عقود معنا لخمس سنوات تضمن لنا إصدار ألبومات وحفلات ومهرجانات.

أظن ان النوايا وحدها لا تكفي. كل مشترك يأمل الفوز باللقب، لكن النجومية تشترط جهوداً ومتابعة وثقافة وحسن اختيار... وأنا وفق هذه الشروط أتابع خطواتي الفنية. ربما أنجح وقد لا أفعل، وأنا مطمئن على ان اختياري الغناء أمر لا عودة عنه وفيه أجد مستقبلي ومنتهى طموحاتي. وما أغنيه في الحلقات هو اختياري الشخصي بالتعاون مع لجنة الحكم التي تعرف قدرات صوتي وما يليق به من أنواع الغناء. قد أقدم عملاً مشتركاً مع شقيقي شادي ،وهو أيضاً خريج “سوبر ستار”، لكن حب الجمهور لشادي لا ينعكس بالضرورة حباً لي إلا اذا أعطيته ما يعجبه من غناء. وعلى العموم، أتقدم بالشكر لإدارة “المستقبل” لأنها اختبرت جميع الأصوات المشاركة ووجدت لديها براعم النجومية حتى توقع معها عقوداً لخمس سنوات.

هادي أسود كان يفضّل أصواتاً أخرى, من هي؟
سئل الفنان هادي اسود نجم برنامج سوبر ستار من الذي كان سيفوز حسب رايه بلقب افضل فنان من بين المتسابقين الـ 17 الذين تنافسوا على اللقب فقال اسمين اثنين وعندما سالوه عن السبب أكد لأنهما الأكثر كفاءة من بين المشاركين.
قال هادي في حديثه عن البرنامج في العام الماضي: تقدمت للمشاركة انا وشادي العام الماضي هو فاز وانا خسرت لكنني طوال العام الماضي تدربت بشكل اكبر وسعيت الى تطوير نفسي يوما بعد يوم خسارتي لم تحبط عزيمتي بل على العكس اؤمن بحكمة تقول: يا رب ذكرني بان الفشل هو الخطوة التي تسبق النجاح دائما اصلي واسلم امري لله تعالى فان كانت الخطوة من نصيبي اثق انه سيوفقني بها حتى خلال هذا العام تقدمت بطلب الاشتراك في الاردن اولا وفكرت انني لو خسرت هناك ساشترك مرة اخرى في سورية وثالثة في بيروت. نجم سوبر ستار يرى أن سر هذا الإصرار نابع من عشق للفن اولا واخيرا وسالوه عن سبب رفضه رغم النجاح الذي حققه بحصوله على المرتبة الثالثة في التصفيات فقال: لا ادري ربما قلة الخبرة او الخوف او التوتر ما اثر على ادائي وجعله سيئا لا استطيع الجزم.
المفاجأة
العلاقات بين هادي ورفاقه كانت جيدة مع الجميع إلا انه يقول "حرام على الأصوات اللي راحت".. وهو يقصد أنّ الصوتين الجميلين اللذين لم يحصلا على الفرصة للاستمرار وكانا يستحقان ذلك هما: عبير نعمة وحسام مدنيّة.





مقالة عن خروج هادي

بيروت: «الشرق الأوسط»
قفز هادي اسود فرحاً بعد إعلان النتيجة التي أسفرت عن خروجه من تصفيات «سوبرستار» وبقي مبتسماً طوال الوقت، وكأنه توج «سوبرستار» سورية لعام 2004 . واسود الذي حمل طوال فترة برنامج «سوبرستار2»، لقب «مطرب المفاجآت الأسبوعية»، تمكن كل أسبوع من تطوير أدائه وتحسين مستواه ، ليصعد سلم النجومية بخطى ثابتة ومدروسة. وخروج هادي اسود، كان العنوان ما قبل الأخير لبرنامج «سوبرستار2»، في حلقة لم يقف فيها احد في دائرة الخطر، وبقي في الحلقة المقبلة التي ستعرض الأحد المقبل كل من الليبي ايمن الاعتر والفلسطيني عمار حسن.
وهادي المتأثر بمدرسة وديع الصافي اشتهر بطيبته وضحكته الوسيمة. لكنها لعبة التصويت التي أشعرته انه سيغادر رفاقه هذا الأسبوع، ولهذا السبب ودع المشاهدين في حلقة الأسبوع الماضي، وهمس في الكواليس انه لن يحزن أبدا ان خرج من المنافسة، بل أكثر ما سيحز في قلبه هو اعتياده على مجموعة «سوبرستار» من مشتركين وفريق عمل.

عدا عفويته وظرفه، خرج هادي برقي وتمنى كل الحظ لرفيقيه او أخويه كما اسماهما ايمن الاعتر وعمار حسن، في الحلقة النهائية، والتي تعلن نتائجها في التاسع والعشرين من أغسطس (آب).

ومن المتوقع ان يبدأ هادي دربه الى الفن بمشروع غنائي عائلي هو عبارة عن دويتو مع شقيقه شادي، احد نجوم« سوبرستار» للعام الماضي، الذي باشر بالجمل اللحنية الاولى اما كلمات الأغنية فقد وضعتها شيرين الشقيقة الثانية.




حوار هادي بعد خروجه

من الواضح انك غير حزين، ماذا تقول للجمهور الذي أحبك وتابعك؟
مؤكد انني لست حزيناً، بل اشكر الله الذي بفضله وصلت الى ما انا عليه اليوم، وبفضل محبة الناس، والذين اطلب منهم ان يصوتوا للأفضل، وليس على اساس بلدان او جنسيات.

لمن تتوقع الفوز بلقب "سوبر ستار"؟
(مازحاً يقول) انا متاكد من ان الفائز سيكون اما عمار حسن او ايمن الأعتر.

طيب لمن تتمنى الفوز؟
لا يمكن الإجابة عن هذا السؤال، عمار وايمن اشقاء حقيقيين لي، واتمنى لهما كل الخير واعرف انهما حزينان لخروجي، وبالتاكيد سأفتقد الى كليهما، لكننا سنلتقي بإذن الله مع المجموعة كاملة خلال الأسبوع المقبل والأخير من البرنامج.


أثنت اللجنة كثيراً على تطور ادائك اسبوعاً بعد آخر؟الحمد لله لأنني كنت آخذ بآرائهم دون شك، واستمع الى النصائح من الكبير والصغير، بالإضافة الى تعليقات الصحافة التي أحترمها الى حدّ بعيد. قرأت اكثر من مرة مقالات انتقدتني، فحاولت تطوير نفسي من خلال قراءة جيدة لهذه المقالات دون زعل غير مبرر، بل على العكس، لا اعتقد ان الصحافة ان انتقدت تقلل من قيمة الفنان، بل يجب اعتباره نقداً بناءً.

تخرج اليوم ثالثاً، كما خرج ملحم زين العام الماضي والذي يقال انه حقق شهرة اكبر ممن حلوا في المرتبتين الأولى والثانية؟
الله يوقف الجميع، وانا لا زلت في بداية المشوار.

هل اخترت الأغنية التي ستقدمها في الألبوم الخاص بنجوم "سوبر ستار"؟
كلا ليس بعد.

وما هو اللون الذي قد تختاره؟
غنيت في "سوبر ستار" مختلف الألوان والأساليب الغنائية بفضل الله، كما يشرّفني الغناء بأكثر من لهجة، سواء اللبنانية منها او الخليجية والمصرية، لهذا عندما اقدم البوماً بإذن الله سأحرص على التنويع لإرضاء كافة الأذواق.


لاحظنا وداَ كبيراً يوم أمس بينك وبين الفنان معين شريف، هل تربطك به علاقة صداقة من قبل؟
كلا هي المرة الأولى التي ألتقيه، لكنني أحسست وكانني اعرفه منذ زمن بعيد جداً، ولا يمكن ان انسى كيف ساعدني امس في التمرينات "البروفا" إذ انني كنت مريضاً ولم اكن قادرا على الغناء، لكنه ساعدني وغنى معي واعطاني بعض النصائح، كما الى زميلي أيمن وعمار. وجدته إنساناً رائعا، متواضعاً الى حدّ بعيد.

غنيت أكثر من مرة للفنان وائل كفوري واتهمت احياناً بمحاولة تقليده؟
صحيح أنني غنيت اكثر من مرة لوائل، ومن بين الأغنيات التي اخترناها للأسبوع المقبل (لو بقيت طبعاً، لأننا نختار الأغنيات يوم الإثنين) كانت من بينها لوائل. هو فنان قدير، احب صوته واغنياته، لكنني قدمت اعماله بأسلوبي الخاص ولم اقلده ابداً رغم انني أتشرف بذلك، لكن من الضروري ان تكون للهاوي شخصية مستقلة تكوّن انطلاقته فيما بعد كي يتميّز.

دعمت شركة "سيرياتيل" العام الماضي المشتركة السابقة في "سوبر ستار1"، السورية رويدا عطية، يبنما لم تدعمك شركة مماثلة؟
ليس من الضروري ان يحصل دعم من جهة معينة، اكثر ما يعنيني هو ان يدعمني الجمهور بمحبته لي.

ما هي حقيقة المشروع الغنائي الذي سيجمع بينك وبينك شقيقك شادي؟
نعم بالفعل، قد نصدر أغنية دويتو هي بمثابة حوار بين شقيقين. لكن الموضوع لم يمكن مخططاً له مسبقاً، بل حصل بالصدفة، بعد ان كتبت شقيقتي شيرين كلمات الأغنية، فوضع لها شادي الجمل اللحنية الأولى، وانشاء الله سوف نكملها ونصدرها معاً.


حللت ثالثاً في برنامج "سوبر ستار2" وهو ما لم يستطع تحقيقه شقيقك شادي الذي حلّ سادساً؟(يقاطع الزميل الذي طرح السؤال ويقول) انا وشقيقي واحد، "انا سادس وهو ثالث".


لكنك حققت شهرة اكبر منه؟
كلا غير صحيح، منذ ايام قليلة دخلت احدة المحلات لشراء بعض الأغراض، فقال لي البائع الذي لم يعرفني: اعتقد انك تشبه شادي اسود"... وهذا دليل على ان شهرته اكبر من شهرتي انا.


برأيك لماذا لم يتمكن شادي حتى اليوم من تحقيق ما وصل اليه ملحم وسعود ورويدا وديانا من اصدار البومات او اغنيات رغم امتلاكه كل المواصفات؟
لانه للأسف تعامل بداية مع اشخاص كذبوا عليه، وعدوه بالتعاون ولم يفعلوا، بينما هو يمتلك قلباً طيباً جداً، وهذا ما اخّرانطلاقته. لكنه والحمد لله يحيي العديد من الحفلات في لبنان وسوريا وغيرها، وقريباً جداً يصدر اغنيته الأولى على حسابه الخاص.


طوال فترة البرنامج، لم يؤخذ عليك سوى المزاح والمقالب والضحك طوال الوقت، بينما بدأت في الفترة الأخيرة تظهر فيك جوانب اخرى منها الطيبة التي لم نكن نعرفها عنك؟
لم اتقصد إظهار اي شيء، او اخفاء اي شيء. الله خلقني كما انا، وهذه هي شخصيتي، والمهم انني وصلت الى قلوب الناس والحمدلله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/profile.forum?mode=register&
 
حوارات هادي بسوبر ستار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــــــــــــات الاخـوين شــــــــــــادي وهـــــــــــادي اسود :: منتدى هــــــــــــــــــــادي اسود :: «(·´¯`·.·÷×اخر اخبار هــــــــــــــــــــــــــادي اسود×÷·.·´¯`·)»-
انتقل الى: