منتدى يجمع عشاق ملك القلوب شادي وامير الرومنسية هادي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shada
عضو على وسام الشرف
عضو على وسام الشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 699
العمر : 27
البلد : الاردن
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

مُساهمةموضوع: لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"   الإثنين أكتوبر 08, 2007 1:30 pm

" على فكره كاتب المقال كتب اشياء من تاليفه لانه فيه كتير اشياء بتتناقض مع حكي شادي بلقاءات تانيه وكمان في اشياء ما بتوقع انه يكون شادي قالها وانه يكون جاوب بهاد الاسلوب"
شــــــــــــــــــــو رايـــــــــــــــــــــــــــــــكم ؟؟؟؟؟؟؟


حلم شادي أسود أن يكون تاجر سيارات

شادي اسود : تحديت12 فنان في السوبر ستار لأنني فنان .
لا أتقمص شخصية راغب علامة ولكن أريد أن أكون مثله .
معي الحرية والمال من شركات الأردن ولكني كسول وأحب النوم .
الأسود يفضل التنورة على كاظم الساهر .
العنصر النسائي روح الأغنية بالنسبة لشادي اسود .
هوس شادي اسود الأول مخالفة السير والتشفيط .
لي سجل حافل في قطع إشارات المرور .
شادي اسود يعترف للإعلامي بسرقة سيارة وهو لم يتجاوز 10 سنوات .

الفنان شادي اسود فنان هادئ الروح والملامح أستطاع ومنذ ظهوره على الساحة وعلى جماهيره أن يأخذ مساحة واسعة من اهتمام هذه الجماهير وقد توقع له ومنذ ظهوره الأول في سوبر ستار أن يكون نجم سوبر ستار العرب ولكن الوضع لم يسمح له بذلك وذلك ما اخبرنا به الفنان شادي اسود وما قدمه لنا خلال حواره مع جريدة الإعلامي :

- كيف يرى شادي أسود الوضع الفني الحالي ؟ ينفع يزفت فيه الأرض وفتنا بالحيطان بسبب الحرب .

- ملخص عن حياة شادي أسود ( طفولتك – شبابك – نجوميتك ) ؟

لم أخلق وفي فمي ملعقة من ذهب وبقيت مدللا لمدة 6 سنوات يعني كنت آخر العنقود إلى أن جاءت أختي وأخي هادي ثم باسل وأخي وسام ولي الآن 6 أخوة . كانت مرحلة الشباب مرحلة شقاوة وفي عامي 12 عشر اكتشفت أنا بنفسي إن صوتي جميل وذلك بعد أن غنيت بحفلة للطلائع وبعدها اكتشفني أبي . وعندما أصبحت 17 عاما شاركت بمهرجان الغنية السورية ثم عدت وكفيت دراستي لحلب ثم على بيروت حيث كنت ادرس الموسيقا وعندما أصبحت 19 عشر عاما عدت إلى سوريا للالتحاق بالجيش وإثناء أدائي الخدمة العسكرية وقبل أن انهي خدمتي غامرت وهربت على لبنان لأشارك في سوبر ستار لم أنجح في المرة الأولى ولكن نجحت في الثانية .

س3 ماذا كان يفعل شادي اسود قبل دخوله لعالم الفن ؟

كنت ادرس في المعهد التجاري .

س17 في سوبر ستار الأول وصل إلى الدور النهائي " ملحم زين – رويدا عطية – ديانا كرز ون " مع من كان أو من كان يشجع شادي أسود ؟

لم أكن مع احد الثلاثة " بيسدو " وثلاثتهم أصواتهم جميلة وأنا لا اقدر على الاختيار فانا حتى في كرة القدم لا أشجع أحد .

س18 شادي أسود يعتمد على اللوك الخارجي أكثر من الصوت ؟

غير صحيح وهم ركزوا على الشكل لأجل أن يضيعوا الصوت .

س19 أغنية " تعي لعندي " لاقت شهرة كبيرة ولكن أغنية " كوني أكيدة " لم تنال هذه الشهرة ؟ فماذا تقول في ذلك ؟

" تعي لعندي " كانت أول عمل بالنسبة لي من هذا النوع أما أغنية " كوني أكيدة " فهي من نوع آخر وربما انا لم أسوق لها أبدا أخدمها أبدا لذلك لم تلاقي ذلك الانتشار إلا إنني في مجموعتي الجديدة سأقوم بوضع أغنية " كوني أكيدة " ضمن المجموعة وبتوزيع جديد .

س20 لماذا لم تأخذ القصيدة العربية حقها ولماذا يخاف المطرب العربي من الشدة والضمة والكسرة ولماذا أقتصرت القصيدة العربية على كاظم الساهر وماجدة الرومي ؟

القصة ليست قصة ضمة أو كسرة وهي أكبر من ذلك فالمطرب يغني كل شئ وهو بالنهاية يريد أن يوصل عمل للجمهور ويريد أن يكون له جمهور يسمع هذا العمل وأريد أن أسألك ( مين عم يستغل أكثر كاظم ولا التنورة ) مع انو أنا ما في عندي أغنية أحسن من أنا وليلى وأنا بالنهاية فنان وإذا لقيت كلمة وحدة عجبتني بقصيدة ممكن أن أغنيها .

س21 شهر من الحرب أين شادي اسود عن الغنية الوطنية ؟

كثيرون تعاملوا مع الأغنية الوطنية وأنا لن أقدم ولن أأخر شئ وأنا قد قمت أنا وأخي بأغنية وهي حوار بين أخ وأخيه وهو حوار وطني يعبر عن سوريا ولبنان .

س22 هل اعتمدت على العنصر النسائي في الفيديو كليب ؟

لا لأن كركتيري وكركتير الأغنية التي صورتها لا يتناسب معه العنصر النسائي وهي عبارة عن قصة شخص وحيد وحزين وليس من المعقول " نزل بنات على الفيديو كليب يرقصوا " وأنا أيضا أحببت أن أقدم شئ مختلف أو شئ جديد وأنا الآن أفكر بأن أقوم بحركة جديدة .
س23 ما هي هذه الحركة الجديدة التي ستقوم بها ؟

أفكر بها وإلى الآن لم أقدر فمثلا كأن اغني مع ماريا وأكيد سيستغرب الناس من هذه الحركة وسيقولون " معقول شادي أسود يغني مع ماريا "

س24 ولماذا تريد آن تقوم بهذه الحركة الغريبة ؟

إنتقام من ماذا ؟ من كل شئ فهناك تعتيم إعلامي على شادي أسود .

س25 من يحاول أن يعتم على شادي أسود أهناك جهة معينة ؟


يلي عم يعتم علي بيعرف حالو فأنا كنت نجم سوريا لعام 2005 ولم يذكر أحد ذلك وحفلتي في الأردن لم يذكرها أحد ولكن أنا أيضا بعيد عن الصحافة وكما يقال : يلي بعيد عن العين بعيد عن القلب .

وأنا استغرب لماذا الناس لا يحبون هيفاء وأنا وماريا مع أنهم ليسوا سيئين وفي مين يحبون وعلى طول ما في مر ما في حلو . وأنت هل بأمكانك أن تستمع لثلاث مطربين يغنون وراء بعضهم من دون أن تسمع صوت مطربة تغني ، إن جمهورنا العربي بيتونس بصوت المراة ولو كانت تقدم للحفل .

س26 ما أهمية مدير الأعمال الناجح بالنسبة للفنان ؟

هات لاقي مدير أعمال ناجح ككل مدراء العمال الناجحين مع مطربينهم وأنا مدير أعمالي أحاول دائما أن أبقيه بعيدا لأنه إنسان مراوغ .
ونحن الآن نرى ( أن كل خمس دقائق بيطلع مطرب جديد بيساو منو " الله " وبيكون هو عم يقلد نجم وبيقول هذا ستا يلي ) .

س27 هناك بعض الناس يقولون أن شادي أسود يشبه هاني شاكر مع العلم إن هاني شاكر يسمونه ب "مطرب العلاقات الفاشلة " ماذا تقول أنت في ذلك ؟

فاشلة (ok) فاشلة بس خلي حدا غنى لكل قصص الحب مثل هاني شاكر وأنا ما عم دافع عن حدا بس يا ريت كل العالم هاني شاكر .

س28 هناك خلاف بينك وبين أخيك هادي أسود فما طبيعة هذا الخلاف أسرية أم خلافات الوسط الفني ؟

قبل أن تسألوني هذا السؤال سأرد على هذا الكلام باني قمت بأغنية أنا وأخي وهذه الأغنية " حتكسر الدني " وهذه الكلمة من كلمات أختي شيرين أسود وألحاني وتوزيع فادي مارديني وغناء شادي وهادي أسود وقد تم تسجيلها بسوريا في ستويوهات نزار تارك .
وهذه ليست إلا شائعات وأنا لا ارد على هذه الشائعات ويلي بدو يتعامل معي بشوفني انا " شادي أسود " وكثير طلعوا إشاعات شئ شادي تجوز وشي انا شايف حالي وأنا إنسان عادي أكيد ما رح أمشي وأضحك وأنا متأكد أني لو عملت هيك ما رح ارضي كل العالم حتى ربك ما خلص شي ليش " انفي كبير " وشي ليش وليش وليش .

س29 مما أنك أنت وأخيك تعملان في نفس المجال فهل هناك غيرة مثلا ؟

أنا ما بغار من حدا وعلاقتي مع أخي هادي مثل علاقة أي أخ بأخيه يعني علاقة أخوية بحتة والفن لا يقترب على علاقتنا بالمرة وشغلوا شغلي وشغلي شغلوا وصحيح طريقوا مثل طريقي بس يلي بيتعب بيلاقي .

س30 سمعنا انك من عائلة فنية فماذا تخبرنا حول ذلك ؟

أبي موسيقي يعزف على العود ويحب الموسيقى وأكثر شخص اثر على حياتي ودفعني هو والدي . أمي امرأة طيبة جدا وأمي وأبي يعاملوننا بحنية وقد كانوا أحن علينا من ان يكونوا أم وأب . أختي صوتها جميل جدا وأخوتي جميعهم يملكون أصوات جميلة إلا إنني انا وهادي فقط من يغني في العائلة . كثيرا ما كنت اغني في مجالس العائلة وقد كانوا يفضلون الغناء الجبلي وأنا لم أكن أفضل هذا النوع من الغناء مع أني أجيده وأنا بالنهاية ابن ضيعة . ما هي ضيعتك : ضيعتي هي الفوعة في أدلب.

س31 هل فكرت بأن تقوم بحفل خيري لمساعدة الفقراء والمحتاجين ؟

نعم فكرت أول الحرب بأن أقوم بحفلة يعود ريعها فعلا إلى العائلات المنكوبة لكن هناك أطراف وظروف منعتني وكما يقال كل شئ له شئ وأنا لدي الكثير من الالتزامات .


س32 هل لشادي أسود أعداء ؟

ألك محب ألك ألف عدو ويلي يعاديني بيكون عم يعادي حالو ( يلي بدو ياه الله بيصير ) ويلي بقول شادي أسود أذ أني بكون كذاب ويلي بيقول خسرني كمان كذاب والكثير من مديري الحفلات بيقطعوا أيدهم ويشحدوا عليها . وأنا دافع للعالم أكثر ما بيعطوني .

س33 ما صفات فتاة أحلام شادي اسود ؟

لم ارسم صورة للبنت يلي بدي ارتبط فيها أو يلي بحبا وانا إذا بدي حب لن أضع شروط ولكن أفضل ان تكون بنت ضيعة .

س34 سوريا – لبنان – الأردن ماذا تلخصها في كلمات بسيطة ؟

سوريا يحبونني ولكن مزمار الحي لا يطرب وانا لا أعد نفسي نجما أبدا في بلدي مع ان للشعب السوري الفضل وانا نجم من البلد وليس نجم على البلد . وكثر خير الجمهور السوري بيسمعني .
لبنان : كثر خير الجمهور اللبناني بيسمعني وبيدعمني إعلاميا .
الأردن : كثر خير الجمهور الأردني بيسمعني وبيدعمني إعلاميا وبيشغلني .

س35 كلمة أخيرة من شادي اسود لأسرة الإعلامي ؟

نحنا سنكبر معكم ومثل ما بلشتوا مثلنا صغار وأكيد حتكبروا وبنتمنا لكم أنو ترفعوا رأس سوريا لأنكم من سوريا قبل كل شئ ولسوريا

س4 هل كانت مهنة شادي اسود الأولى الغناء أم كان يطمح لشئ آخر ؟ أولا لا اعتبر الغناء مهنة وإنما هي هواية .

س5 فيما لو اعتبرناها هواية فما هو العمل الرئيسي ؟

كنت أريد أن أكون تاجر أحب البيع والشراء وأحب السيارات ولو كنت تاجر بالتأكيد سأكون تاجر سيارات .
س6 ماذا يفعل شادي أسود في أوقات الفراغ ؟

أحب أن أكوي ثيابي وأحب السواقة كثيرا فمنذ إن كنت صغيرا كنت اسرق سيارة أبي وكان عمري 6 سنوات وقد تعلمت السواقة لوحدي وكنت أذهب بها إلى المدرسة لوحدي بعيدا عن المبالغة . وهناك الكثير من مخالفات السير وقطع إشارات المرور فسجلي حافل بذلك .

س7 قال احد الأشخاص المقربين لك انه كان برفقتك وجاءت معجبة واقتربت منك وأبدت إعجابها بك ولكنك نعتها بعد أن ابتعدت بالقبح مع العلم بأنها ليست قبيحة على الدرجة التي نعتها بها ؟ فما تفسير ذلك أهي إشاعة أم كلمة حق ؟

الشخص الذي قال ذلك لم يجد حكي لكي يحكيه وقد حكي ذلك لأنه لا يعرف ماذا يقول أو ليقول انه يعرف شادي أسود ولو كان صاحبي فعلا لا يقول هذا الكلام عني وأنا بحياتي كلها لم أتكلم على بنت ولو كانت بشعة ( روح قلبي البنات ) وحياتي دوما تعتمد على الأخلاق وأبدا ما بعترض على شئ.

س8 شادي أسود يبعد عن الجمهور بالفوقية ويتعامل فقط مع معجبيه ومعجباته ؟ هذا ليس صحيح وأنا إنسان عادي كباقي الناس .

س9 يقال انك كنت في مكان عام ومن ثم ركبت سيارتك وشفطت ؟ هل كان هذا للفت الأنظار أم ماذا ؟

ألفت الأنظار ولكن أنا أحب السواقة وأحب أن أسمع الموسيقى وأنا أركب السيارة وأني لست بأفضل من باقي الناس عندما أكون بينهم ( وإذا بيصحلي وقف على الزوايا لطش بلطش ) .

س10 ما الذي تغير في شادي أسود بعد شهرته ونجوميته ؟

ازدادت عصبيتي قليلا والسبب في ذلك أنهم وضعوني بالدرجة الأولى وأنا من بيئة شعبية كثيرا وشخص " على قدو " وأبي شخص " على قدو " وأنا إنسان طبيعي جدا لكن بعد النجومية أصبح لدي ردة فعل وذلك لتغير البيئة وتغير طبيعة العمل وتغير الأشخاص فلم أعد أعرف من يكذب ومن يقول الحق وعلى كثر ما قالولي تغيرت أصبحت أريد أن أتغير مجبرا وليس بإرادتي وهذا انا ما اسميه الحكم الغيابي على الشخص إلا إن كثير من أصدقائي ما زالوا معي وصديقي " ماهر " هو صديقي من أيام الجيش ولا يزال حتى الآن صديقي ولم تنتهي علاقتي به أبدا .

س11 ما صفات المطرب الناجح في نظرك ؟ المطرب الناجح هو المطرب الذي يقدم الأعمال الجميلة – الصورة – الأخلاق – التضحية – التواضع أمام الجمهور، وباختصار يعني " شغلوه " : ( وعلى قد ما بيشتغل بيلاقي ) .

س12 هل كنت ستصل إلى النجومية من دون سوبر ستار ؟ وهل هناك في المسألة حظ؟
من دون سوبر ستار كنت فنان صحيح أن سوبر ستار اختصر علّي كثير من المراحل إلا إنني بالتأكيد كنت سأكون فنان ، وصحيح الدنيا حظوظ بس الحظ بيجي بس مو لما يكون عندو صوت حلو – شكل حلو – وأنا دخلت أتحدى 12 فنان في السوبر ستار وغنيت بلوني أنا اللون العاطفي وتميزت .

س13 اقتباسك الملفت للنظر من الفنان راغب علامة ماذا تفسره لنا ؟ ليس اقتباس ولا أحب أن أكون نسخة عن احد وليس حلمي تقمص شخصية راغب علامة لكن أحب أن أكون مثله بشخصيته وهو قدوتي ونجمي المفضل . ( بحب راغب علامة وبدي كون مثلو ).

س14 بما إن العامل المادي يلعب دورا هاما في حياة الفنان والإعلانات ستقدم للفنان دعم مادي فلو عرض عليك ذلك فماذا سيكون جوا بك ؟

بالتأكيد المادة شئ أساسي وان الإعلان مهم ولكن حسب الإعلان فأي شئ يخدم صورة الفنان واسمه ونجوميته عليه أن يقوم به ولكن إذا عرض علي إعلان لا يناسبني ولو كان مرجوعه المادي كبير فانا بالتأكيد سأرفضه وقد حدث ذلك فعلا ورفضته لأن الإعلان لم يكن مناسبا لي . س15 هل هناك شركة ترعاك وكيف طريقة اتصالك معها وما هي الأغاني ؟ نعم هناك شركة منتجة من الأردن عرضت علي وتركت لي حرية اختيار الأغاني وحرية العمل لوحدي لكن أنا تكاسلت قليلا والظروف لم تكن تساعدني أيضا وذلك بسبب ظروف الحرب الأخيرة لكن الآن كل شئ جاهر ولكن مازلنا ننتظر الأوضاع لتهدأ قليلا .

س16 على ذكر الأردن هناك لا نعرف شائعة أم حقيقة من يقول انه توجد علاقة تربطك ب(( ديانا كرز ون )) ؟ فماذا تجيب على ذلك .

ديانا كل عمرها أخت وبدأت آخت وبعدها إلى الآن بالنسبة لي أخت وأنا وكل فريق العمل صحبة ولكن هذا لا يعني أني سأربط كل حياتي بهم ولكن صحبتي قوية مع الجميع وبخاصة صداقتي قوية مع "رويدا عطية " وهي إنسانة طيبة جدا وليست سيئة أبدا وما قلتموه شائعة وليس أكثر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://launch.groups.yahoo.com/group/Shady_Aswad/
أريج
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 2271
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"   الإثنين أكتوبر 08, 2007 4:13 pm

يسلموو شذى .. مقابلة حلوة أول مرة أشوفها .. بس شكلها .. صحيحة المعلومات لأن هو دائما يقول مثل هالحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rozana
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 182
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"   الثلاثاء أكتوبر 09, 2007 10:26 am

يسلمو شذى..........بس ما فهمت شو بقصد بماريا ؟؟
شادي ما ممكن يتقارن مع هيك فنانات هو اعلى بكتير من هيك فنانات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haneen
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ
avatar

انثى عدد الرسائل : 70
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"   الأربعاء أكتوبر 10, 2007 7:46 am

شكرااا على المقابله

انا كمان اول مرة بشوفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة هادي

avatar

انثى عدد الرسائل : 42
العمر : 25
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"   الخميس أكتوبر 11, 2007 3:59 am

شكرا كتير على المقابلة انا كمان اول مرة اشوفها ميرسي كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dreamgirl

avatar

انثى عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"   الخميس أكتوبر 11, 2007 10:17 am

يسلموو كتير ع المقابلة
بس ما بظن انو شادي يقول هيك حكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rozana.kalamfikalam.com
احلى وردة
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1562
العمر : 34
البلد : الســـــــــــــــــــــعودية
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"   الأربعاء أكتوبر 17, 2007 9:58 pm

يسلمو شذاوي على هالمقابلة
حتى انا اول مروة اقراها و معلوماتها صحيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/
M!sS BL
عضو على وسام الشرف
عضو على وسام الشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 479
العمر : 28
البلد : فلسطين الحبيبه
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"   الجمعة أكتوبر 19, 2007 12:29 pm

الحكي صحيح والمقابله صح 100 لانه حكيه صحيح
هو دايما بحكي هادا الحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yo2poshhadosh.ahlamontada.com
امونه
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 158
العمر : 28
البلد : الــــــــــــــعراق
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"   السبت أكتوبر 20, 2007 5:39 am

يسلموووووووووووووووو يا شذى على موضوع مقابلة شادي [/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقاء شادي في جريدة "الاعلامي"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــــــــــــات الاخـوين شــــــــــــادي وهـــــــــــادي اسود :: منتدى شــــــــــــــــــــادي اسود :: «(·´¯`·.·÷×اخر اخبار شـــــــــــــــــــــــــادي اسود×÷·.·´¯`·)»-
انتقل الى: