منتدى يجمع عشاق ملك القلوب شادي وامير الرومنسية هادي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلى وردة
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1562
العمر : 34
البلد : الســـــــــــــــــــــعودية
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الإثنين أكتوبر 22, 2007 2:30 am

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
هاي حبيابي ممكن اسألكن بعض الأسئلة بتمنى من الكل يجاوب عليها اوكي
هل تأمن بالمثل القائل (( اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب )) ؟
هل انت غيور و إلى اي مدى تصل غيرتك ؟
هل تعيش قصة حب حاليا ؟
من اقرب شخص لقلبك وهل تقول له كل شيء بداخلك ؟
ممكن ان ينقلب الحب إلى انتقام ؟
يقولون ان الصديق /ـة اقرب من الأخت اوالأخ ما رأيك انت ؟
ما اساس الصداقة بنظرك؟
شخص تفكر فيه بهذة اللحظة و ماذا تقول له ؟
شخص تقول له وداعا للأبد ؟
و تسلمو حبايبي
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/
Angel Eyes
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1552
العمر : 28
البلد : Lebanon
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الإثنين أكتوبر 22, 2007 4:11 am

اهليييين يا عسل مرسي كتير عالموضوع اولا

هل تأمن بالمثل القائل (( اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب )) ؟
لا انا ما بآمن فيه لانو بعمرها المسافات ما فرقت الحبايب
هل انت غيور و إلى اي مدى تصل غيرتك ؟
انا ؟ هههههههه والله حسب بس صراحة ايه غيورة كتير

هل تعيش قصة حب حاليا ؟
ايه

من اقرب شخص لقلبك وهل تقول له كل شيء بداخلك ؟
اقرب شخص لقلبي بعيد للاسف . ما بقول كل شي بقلبي لحدا

ممكن ان ينقلب الحب إلى انتقام ؟
الحب ازا كان صادق ومن القلب ما بينقلب انتقام لو شو ما صار

يقولون ان الصديق /ـة اقرب من الأخت اوالأخ ما رأيك انت ؟
حسب ..
ما اساس الصداقة بنظرك؟
الاخلاص والمحبة والوفاء والتضحية

شخص تفكر فيه بهذة اللحظة و ماذا تقول له ؟
بفكر بأنسان غالي علي وبقلو الله يهديك ويوفقك ويحميك

شخص تقول له وداعا للأبد ؟
ما بحب هالكلمة . وما بحب قولها لحدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aswadsbrothers.phpbb9.com
احلى وردة
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1562
العمر : 34
البلد : الســـــــــــــــــــــعودية
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الإثنين أكتوبر 22, 2007 7:37 am

تسلمي لي حبيبتي سنسونتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/
Angel Eyes
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1552
العمر : 28
البلد : Lebanon
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الإثنين أكتوبر 22, 2007 8:48 am

ألله يسلمك يا قمرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aswadsbrothers.phpbb9.com
Laloha
عضو الماسي
عضو الماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 4552
العمر : 27
البلد : دمشـــــــــــــــــــــــ وهواي بيروتي ـــــــــــــــــــــــقية
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الإثنين أكتوبر 22, 2007 10:14 am

احلى وردة كتب:
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
هاي حبيابي ممكن اسألكن بعض الأسئلة بتمنى من الكل يجاوب عليها اوكي
هل تأمن بالمثل القائل (( اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب )) ؟

لا و الف لااااااااااا هههههههههههه
هل انت غيور و إلى اي مدى تصل غيرتك ؟

نعممممممممم اكيييييييييد و حدودها حسب و الله الشخص ههههه
هل تعيش قصة حب حاليا ؟

نعم
من اقرب شخص لقلبك وهل تقول له كل شيء بداخلك ؟

انسانة و تنين و تلاتة كمان
ممكن ان ينقلب الحب إلى انتقام ؟

لا ما في انتقام بالحب ابدااا
يقولون ان الصديق /ـة اقرب من الأخت اوالأخ ما رأيك انت ؟

اكييييييييد
ما اساس الصداقة بنظرك؟

التضحية و المساندة
شخص تفكر فيه بهذة اللحظة و ماذا تقول له ؟

ههههههههههههههههههه الي في بالي و لا على بالةو حير بالي و ارتاح باله ههههههههههه بقلو اشتقتلككككككككك
شخص تقول له وداعا للأبد ؟

انشالله ما بقولها بعمري
و تسلمو حبايبي
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
مرسيييييييييييييييييييي عمرييييييييييييييييي

_________________

كل عام و انت احلــــــــى هـــــــادي بالدنيا






يغيـــــب ليلــــــي يليــــــــل
عـــــــــــاشق و صبــــري قليـــــــل
و يــــــــــا شــــــــوق أنــــــــا نفســـــي أشــــــوفو
و اطمـــــــــــــــــن عليــــــــــــــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hadi-aswad.com
احلى وردة
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1562
العمر : 34
البلد : الســـــــــــــــــــــعودية
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الإثنين أكتوبر 22, 2007 2:08 pm


مرسي على إجاباتك حبيبيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/
rozana
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 182
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الثلاثاء أكتوبر 23, 2007 8:56 am

هل تأمن بالمثل القائل (( اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب )) ؟
لا
هل انت غيور و إلى اي مدى تصل غيرتك ؟
ما كتير غيورة ..
هل تعيش قصة حب حاليا ؟
كنت وما زلت ورح ابقى يارب
من اقرب شخص لقلبك وهل تقول له كل شيء بداخلك ؟
رفيقتي
ممكن ان ينقلب الحب إلى انتقام ؟
لا ..كيف رح انتقم من شخص كنت حبو
يقولون ان الصديق /ـة اقرب من الأخت اوالأخ ما رأيك انت ؟
اي احيانا
ما اساس الصداقة بنظرك؟
التفاهم والصراحه
شخص تفكر فيه بهذة اللحظة و ماذا تقول له ؟
بموت علييييييييييييييك واشتئتلك
شخص تقول له وداعا للأبد ؟
هلأ ما حدن...وبتمنى ما ودع حدن
يسلموووووووووو ع الموضوع كتييييييير حلو ويعطيك الف عافيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم اسود
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 125
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الثلاثاء أكتوبر 23, 2007 10:46 am

*الانسان لو حب شخص مابينساه حتى لو بعد عنو....بيظل متل ماهو واحيانا البعدوالمسافة تكون سبب في زيادة حبك لالو...
*الغيرة مابتجي الامن ورا الحب...
*قصة حب حقيقية ...لا
*أختي وصاحبتي ....الوحيدة يللي مابقدر خبي عليها شي..
*اكيد لا...الشخص ياللي بتحبيه كوني اكيدة هو الشخص ياللي مارح تقدري تأذيه...ولو فكرت في لحظة تأذيه تأكدي انك ولايوم حبيتيه..
*احيانا وليس دائما...
*التفاهم والصدق...
*(مافي حدا بيستاهل)
*(.......................)
مرسي عالموضوع حياتي....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أريج
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 2271
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الثلاثاء أكتوبر 23, 2007 12:55 pm

هل تأمن بالمثل القائل (( اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب )) ؟

لا

هل انت غيور و إلى اي مدى تصل غيرتك ؟

غيور ولكن ليس لدرجة الجنون

هل تعيش قصة حب حاليا ؟

لا
من اقرب شخص لقلبك وهل تقول له كل شيء بداخلك ؟

كثير أشخاص بس أهلي أهم شيء

ممكن ان ينقلب الحب إلى انتقام ؟

أكيد

يقولون ان الصديق /ـة اقرب من الأخت اوالأخ ما رأيك انت ؟

ممكن بس نادر هالشيء

ما اساس الصداقة بنظرك؟

الوفاء والإخلاص والتعاون

شخص تفكر فيه بهذة اللحظة و ماذا تقول له ؟

شادي أسود .. أقول له ارحمنا .. وخلينا نشوفك بالتلفزيون على الأقل .. اشتقنالك

شخص تقول له وداعا للأبد ؟

لا تعليق ..

مشكورة ياأحلى وردة بالعالم يسلمووو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى وردة
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1562
العمر : 34
البلد : الســـــــــــــــــــــعودية
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الأربعاء أكتوبر 24, 2007 8:24 am

url=http://www.jawaher-qtr.net][/url]
لجميع تسلمولي يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/
bleeding love
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1007
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الجمعة نوفمبر 09, 2007 3:48 am

هل تأمن بالمثل القائل (( اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب )) ؟
لا عمرو البعد مافرق حدا

هل انت غيور و إلى اي مدى تصل غيرتك ؟
لا مش غيوره ابدا

هل تعيش قصة حب حاليا ؟
ياريت بصراحه لا

من اقرب شخص لقلبك وهل تقول له كل شيء بداخلك ؟
صديقتي توفي ..مو كل شي

ممكن ان ينقلب الحب إلى انتقام ؟
مستحيل

يقولون ان الصديق /ـة اقرب من الأخت اوالأخ ما رأيك انت ؟
فيه أصدقاء متل الاخوه وكل شخص الو مكانتو بالقلب..

ما اساس الصداقة بنظرك؟
الصدق والاخلاص والتفاهم

شخص تفكر فيه بهذة اللحظة و ماذا تقول له ؟
ماحدا ..

شخص تقول له وداعا للأبد ؟
لكل شخص جرحني بقول له وداعا للأبد..

يسلموو جيمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hadi-aswad.com
احلى وردة
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1562
العمر : 34
البلد : الســـــــــــــــــــــعودية
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الخميس نوفمبر 15, 2007 8:32 am

الله يسلمك حياتي[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/
shada
عضو على وسام الشرف
عضو على وسام الشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 699
العمر : 27
البلد : الاردن
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الجمعة نوفمبر 23, 2007 2:06 pm

هل تأمن بالمثل القائل (( اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب )) ؟
نعم بس حسب علاقتك بالشخص البعيد

هل انت غيور و إلى اي مدى تصل غيرتك ؟
مش كتير

هل تعيش قصة حب حاليا ؟
لا

من اقرب شخص لقلبك وهل تقول له كل شيء بداخلك ؟
اختي وصديقتي ، ما بقول كل شي

ممكن ان ينقلب الحب إلى انتقام ؟
ممكن

يقولون ان الصديق /ـة اقرب من الأخت اوالأخ ما رأيك انت ؟
ممكن اذا كانت صداقه حقيقيه

ما اساس الصداقة بنظرك؟
انها ما تكون مبنيه على مصالح

شخص تفكر فيه بهذة اللحظة و ماذا تقول له ؟
ولا حدا

شخص تقول له وداعا للأبد ؟
كل واحد جرحني جرح كبير وكل حد خاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://launch.groups.yahoo.com/group/Shady_Aswad/
احلى وردة
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1562
العمر : 34
البلد : الســـــــــــــــــــــعودية
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!   الجمعة نوفمبر 23, 2007 2:38 pm

يسلمو حياتي على اجاباتك الصريحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aswadsbrothers.phpbb9.com/
 
جيمي تسأل و انت تجيب ؟!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــــــــــــات الاخـوين شــــــــــــادي وهـــــــــــادي اسود :: المنتدى الخاص للاعضــــــــــــــاء :: «(·´¯`·.·÷×قســــــــــم النقاشات وتبادل الآراء×÷·.·´¯`·)»-
انتقل الى: